يلتزم متجر دار زيان بحماية سريتك و ضمان تجربة إيجابية لك على موقعنا. وتبين سياستنا هذه ممارستنا في التعامل مع معلوماتك الشخصية فيما يتعلق بالبيانات سواء كانت على الإنترنت أو على أجهزة الكمبيوتر فقط. وفي حال إعطائك لنا أي معلومات شخصية، سوف نتعامل معها طبقا لهذه السياسة.


جمع المعلومات الشخصية : 

عندما يقوم موقع دار زيان  بجمع المعلومات الشخصية، فإننا سنعبر عن حاجتنا إليها في نقطة الجمع. والمعلومات الشخصية هي المعلومات التي يمكن استخدامها لتعريف الفرد، وقد تشتمل، و ليس بالضرورة على الاسم والبريد الالكتروني والعنوان البريدي وغيرها من المعلومات المطلوبة لتقديم خدمة أو للقيام بأي عملية قد تطلبها. ويتم عادة جمع المعلومات الشخصية لتحقيق التالي:

1- تنفيذ طلبات الشراء.

2- تنفيذ طلبات تأكيد عملية الشراء.

3- تنفيذ عمليات الاسترجاع.

4 - الإشتراك بالقائمة البريدية .


الإفصاح واستخدام المعلومات الشخصية:

سنستخدم معلوماتك الشخصية فقط بالطريقة التي نحددها عند جمعها، ولن نقوم فيما بعد بتغيير الطريقة التي نستخدم فيها معلوماتك الشخصية دون الحصول على موافقتك أولاً. كما أننا لن نقوم بتوزيع هذه المعلومات مع جهات أخرى لأغراض لا علاقة لها بها، ما لم يتم النص خلافاً لذلك عند نقطة جمع المعلومات. أما إذا تطلب الأمر الإفصاح عن هذه المعلومات فسيتم أخذ موافقتك أولاَ. 

سيبذل موقع دار زيان كل جهد ممكن لتجنب جمع معلومات زائدة أو غير متعلقة. وإذا ما اعتقد العميل بأن الموقع قد جمع معلومات زائدة فإننا ندعوه للاتصال بنا على البريد الإلكتروني لينقل إلينا ملاحظاته.


أما الطرق التي قد نستخدم فيها معلوماتك الشخصية فتشمل:

1-التأكد من عمليات الإيداع والتحويلات البنكية .

2-مشاركة البيانات مع الشركة الناقلة للمنتج .

3-الإستفسارات والملاحظات والطلبات الخاصة بخدمة العملاء.


أمن المعلومات الشخصية :

موقع دار زيان يوفر عدة تقنيات ووسائل أمن لضمان أمن المعلومات الشخصية التعريفية من الضياع وإساءة الاستخدام والتعديل والتحريف والتخريب. ويتبع كافة موظفي متجر دار زيان  سياسة أمن شاملة وصارمة. ولا يتاح إلا للموظفين المخولين فقط الوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات.


مواقع الغير  : هناك العديد من الأماكن على امتداد موقع متجر دار زيان التي يمكن أن تصلك مع مواقع أخرى لا تعمل وفقا لممارسات الخصوصية المتبعة في موقعنا فعند اتصالك مع المواقع الأخرى فإن ممارسات الخصوصية لمتجر دار زيان  لا تسري عليك عندئذٍ، لذا فإننا ندعو الزائرين إلى مراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع قبل الكشف عن أية معلومات شخصية تدل على صاحبها.